Monday 23 January 2012

غرام ملكة جمال مطربات الأردن




غرام








محيط - نورا انور
حصلت المطربة الأردنية غرام علي لقب ملكة جمال مطربات الأردن أثناء استضافتها في برنامج "ملكات "الذي يذاع علي قناة المرأة العربية "هي" ، الذي تقدمه المذيعة سوسن السيد التي أكدت أن غرام شرفت الفتاة الأردنية من خلال الأعمال الفنية التي قدمتها وأنها استطاعت في فترة وجيزة أن تحقق نجاح وشهرة برغم المعوقات العديدة التي واجهتها من مشاكل إنتاجية وغيرها.
من جهتها أعربت غرام عن سعادتها بهذا اللقب خاصة أنها أول مكلة جمال أردنية تظهر من خلال برنامج "ملكات "،وعن كليبها صدقني الذي تم منعه من العرض علي الفضائيات بسبب احتوائه علي مشاهد مثيرة قالت غرام: أن الكليب تم منعه لأسباب سياسية حيث أعكس من خلاله الواقع العربي الملئ بالصراعات من خلال مجموعة من الفتيات الللاتي يتعاركن في الوحل مع استعراض للسنوات التي شهدت النكبات والصراعات العربية المختلفة والمتلاحقة لذا أرفض كل ما كتب في هذا الشأن عن إساءتي للفتاة الأردنية أو تعمدي الإثارة أو ارتدائي للمايوه رغم أنني لم أرتدي مايوه في أي كليب سبق وأن قدمته.http://alfanonline.moheet.com
واشارت غرام الي أن الحرب بينها وبين هيفاء وهبي بدأت مبكرا خاصة بعد أن ربط الكثيرين بينهما للشبة الكبير الذي يجمعهما وقالت : من المؤكد أن هناك غيرة بين الفنانات ؛وأنا أصغر من هيفاء وهبي ويقولون أنني أشبهها ولكن هذا لا يعنيني فأنا لدي أسلوبي الخاص والمميز ولدي موهبتي التي ستمكني من النجاح ولكن هيفاء بدأت في محاربتي خاصة في الحفلات حيث بدأت تطلب من متعهدي الحفلات عدم تقديمي في أي حفل وإلا لن تتعامل معهم لأن هيفاء تغار من أي أحد قد ينافسها أو يهدد تواجدها أو علي الأقل يأخذ نصيب من التورتة التي تود أن تأكلها بمفردها وبالرغم من محاربة هيفاء لي إلا أنني تمكنت من تقديم حفلا مع صابر الرباعي في دبي حقق نجاحا كبيرا.
كما استنكرت غرام ما تردد عن أنها تقلد ماريا في كليباتها قائلة: من هي ماريا حتي أقلدها ؟ فمن يتابع كليباتي وأعمالي يتأكد أني لا أقلد أحد وأن لي شخصيتي الفنية المستقلة.

No comments:

Post a Comment